منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


في حالة وفاة صاحب المركز الخاص يتم نقل الملكية لأحد الورثة ممن تنطبق عليه الشروط بناء على طلب من الوكيل الشرعي

  1. استمارة نقل ملكية المركز
  1. استيفاء كافة الشروط والإجراءات المنصوص عليها في اللائحة التنظيمية لمراكز الإرشاد والاستشارات الأسرية
  1. المستفيد
  2. يقوم الوكيل الشرعي بتقديم طلب نقل ملكية وتعبئة استمارة لأخصائي الارشاد والتوجيه الأسري في قسم المراكز الأسرية الخاصة.
  3. غير إلكتروني
  4. يوم
  5. موظف مختص
  6. يقوم أخصائي الارشاد والتوجيه الأسري بدراسة الموضوع ورفعه لرئيس القسم يقوم رئيس القسم بتحويله لمدير الدائرة. يقوم مدير الدائرة بتحويل الموضوع ورفعه لمدير عام التنمية الأسرية. يقوم مدير عام التنمية الأسرية بمراجعة الموضوع وتحويله للدائرة القانونية. يقوم مدير الدائرة القانونية بإبداء الرأي القانوني حول الطلب، مع ارفاق مسودة قرار بنقل ملكية المركز، وتحويله لمدير عام التنمية الأسرية.
  7. شبه إلكتروني
  8. 20 يوم
  9. متخذ القرار
  10. يقوم المدير العام للتنمية الأسرية باصدار القرار إما بالموافقة أو الرفق وفقا لنتيجة دراسة الطلب
  11. شبه إلكتروني
  12. 5 أيام

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

1555

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

08:00 صباحا - 03:00 مساء