منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


يتقدم صاحب المركز بطلب لنقل مقر مركز ارشاد واستشارات أسرية خاص إلى موقع جديد

  1. • استمارة نقل مقر مركز
  2. • عقد الايجار
  1. استيفاء كافة الشروط والإجراءات المنصوص عليها في اللائحة التنظيمية لمراكز الإرشاد والاستشارات الأسرية
  1. المستفيد
  2. يقوم صاحب المركز بتقديم خطاب وتسليمه لأخصائي الارشاد والتوجيه الأسري في قسم المراكز الأسرية الخاصة.
  3. غير إلكتروني
  4. يوم
  5. موظف مختص
  6. يقوم القسم المختص بدراسة الطلب وتحويله لمدير الدائرة
  7. شبه إلكتروني
  8. 20 يوم
  9. متخذ القرار
  10. يقوم مدير دائرة الارشاد والاستشارات الأسرية باعتماد الطلب واصدار قرار بالموافقة أو الرفض
  11. شبه إلكتروني
  12. 10 أيام

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

1555

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

08:00 صباحا - 03:00 مساء