منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


يقوم صاحب المركز في حالة رغبته في إضافة فرع لمركز بطلب لقسم المراكز الأسرية الخاصة.

  1. استمارة المعاينة
  2. • استمارة تغيير مسمى مركز
  1. • استيفاء كافة الشروط والإجراءات المنصوص عليها في اللائحة التنظيمية لمراكز الإرشاد والاستشارات الأسرية
  1. المستفيد
  2. تقديم طلب من صاحب المركز إلى قسم المراكز الخاصة
  3. غير إلكتروني
  4. يوم
  5. موظف مختص
  6. يقوم أخصائي الإرشاد والتوجيه الأسري في قسم المراكز الأسرية الخاصة بمعاينة المقر وتعبئة استمارة المعاينة يوضح فيها موافقته على المقر من عدمها مبيناً أسباب عدم الموافقة، وتحويله لرئيس قسم المراكز الأسرية الخاصة ومن ثم لرئيس القسم ومن ثم لمدير عام التنمية الأسرية مجموعة من الإجراءات التسلسلية
  7. شبه إلكتروني
  8. 20 يوم
  9. متخذ القرار
  10. يتم اعتماد الطلب من مدير عام التنمية الأسرية واصدار القرار بالموافقة أو الرفض
  11. شبه إلكتروني
  12. 10 أيام

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

1555

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

08:00 صباحا - 03:00 مساء