منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


الخدمة عبارة عن إضافة مجال مهني جديد يضم إلى المجالات المهنية التي سبق الترخيص للمركز بمزاولتها وتدريب الحالات عليها وذلك بهدف تطوير خدمات التأهيل المهني للمركز مقدم الطلب

  1. • التصور عن المجال المستحدث
  2. • تقرير عن المجالات المهنية في المركز المراد به استحداث مجال مهني.
  1. • • توفر المكان
  2. • وجود مدرب خاص للمجال المهني الجديد
  3. • توفر الأدوات والخامات للمجال المهني الجديد
  1. المستفيد والموظف المختص
  2. يقوم مشرف او رئيس المركز بعمل تصور عن أهمية استحداث المجال المهني
  3. غير إلكتروني
  4. يوم واحد
  5. موظف مختص
  6. يقوم المركز التأهيلي الحكومي أو الأهلي أو الخاص بتحويل الطلب إلى مدراء العموم
  7. شبه إلكتروني
  8. اسبوع
  9. متخذ القرار
  10. يقوم مدير دائرة التأهيل بتحويل الرسالة بتوقيع الرسالة وتحويلها الى مدراء الدوائر العموم
  11. شبه إلكتروني
  12. اسبوع
  13. موظف مختص
  14. لإشعار صاحب الطلب بقبول التطوع أو رفضه.
  15. شبه إلكتروني
  16. يوم واحد

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

1555

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

08:00 صباحا - 03:00 مساء