منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


• يتم في هذه الخدمة دراسة اعتماد تغيير أسعار جلسات التأهيل بمراكز التأهيل الخاصة التي اعتمدت سابقا وهي تمثل رسوم الخدمة التأهيلية المدفوعة من قبل المستفيد نظير تلقي الخدمة، على أن يتضمن الطلب المبررات التي أدت إلى تغيير الأسعار السابقة وذلك بما لا يتعارض مع اللائحة التنظيمية لإنشاء مراكز تأهيل المعاقين

  1. • رسالة من صاحب المركز لدائرة التأهيل بتغيير أسعار جلسات التأهيل
  1. • أن يكون المركز تحت إشراف وزارة التنمية الاجتماعية.
  1. المستفيد
  2. يقوم صاحب المركز الخاص بتقديم طلب الموافقة على تغيير أسعار جلسات التأهيل التي يقدمها بمركزه مرفق بقائمة الخدمات المقدمة والأسعار الجديدة المقترحة الى قسم البريد والوثائق بالمديرية العامة لشؤون الأشخاص ذوي الاعاقة
  3. غير إلكتروني
  4. يوم واحد
  5. موظف مختص
  6. يقوم رئيس قسم شؤون مراكز التأهيل بتحويل الطلب إلى فريق الأخصائيين للدارسة إذا كان ترخيص المركز تأهيل، توحد أو إعاقات. يقوم رئيس قسم التأهيل المهني بتحويل الطلب إلى فريق الأخصائيين وإلى أخصائي التأهيل المهني إذا كان ترخيص المركز تأهيل مهني.
  7. شبه إلكتروني
  8. اسبوع
  9. متخذ القرار
  10. يقوم مدير دائرة التأهيل بتحويل رسالة الموافقة أو الرفض الى رئيس قسم البريد والوثائق
  11. شبه إلكتروني
  12. يوم واحد
  13. موظف مختص
  14. يقوم صاحب المركز الخاص باستلام الرسالة والتوقيع على الاستلام.
  15. غير إلكتروني
  16. يوم واحد

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

1555

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

08:00 صباحا - 03:00 مساء