منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


في حالة فقد المؤمن عليه و لم تتوافر في الحالة شروط استحقاق المعاش صرفت إلى المستحقين عنه مكافأة نهاية الخدمة.

  1. - وكالة شرعية
  2. - إعلام شرعي
  3. - رقم الحساب البنكي للوكيل الشرعي أو للمستحقين
  1. --مرور سنة كاملة بين تاريخ فقد المؤمن عليه وانتهاء الخدمة.
  2. --اشتراك سنه كاملة في التأمين.
  3. --إذا لم يثبت فقده أو وفاته وعاد إلى العمل، التزم برد قيمة المكافاة
  4. التي صرفت إلى المستحقين عنه.
  5. --تحسب على أساس آخر أجر تقاضاه العامل عند إنتهاء خدمته بواقع أجر
  6. شهر واحد عن كل سنة من ثلاث سنوات الأولى من سنوات إشتراكه
  7. في التأمين وبواقع أجر شهرين عن السنوات التي تلي الثاث السنوات
  8. الأولى
  1. المستفيد
  2. تقديم الطلب من قبل الوكيل الشرعي أو المستحقين عبر الحضور الشخصي
  3. إلكتروني
  4. يوم عمل
  5. موظف مختص
  6. مراجعة الطلب من قبل الدائرة المختصة لمطابقة شروط الاستحقاق والتحقق من المستندات.
  7. إلكتروني
  8. يومي عمل
  9. متخذ القرار
  10. إعتماد الطلب من قبل المسؤول المعني بعد عملية المراجعة
  11. إلكتروني
  12. يوم عمل
  13. موظف مختص
  14. صرف المنفعة من قبل دائرة المالية والحسابات وتحويلها الى الحساب البنكي للوكيل الشرعي أو المستحقين
  15. إلكتروني
  16. 1 أيام عمل

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

80077600 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

08:00 صباحا - 02:00 مساء