منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


يتم في هذه الخدمة تدريب الاسر و ارشادها حول أساليب التعامل مع متطلبات و احتياجات ابناءها داخل المنزل للحالات دون السن الثلاث سنوات و كذلك زيارة الأسر التي لديها أطفال يحتاجون إلى علاج طبيعي ووظيفي مكثف ويتعذر عليهم الوصول إلى المركز.

  1. تقرير التقييم بوحدة التشخيص
  1. أن تكون الحالة مستحقة للخدمة
  1. المستفيد
  2. يقوم ولي امر المستفيد بتقديم الطلب الى رئيس قسم خدمات التأهيل
  3. غير إلكتروني
  4. يوم واحد
  5. موظف مختص
  6. يقوم رئيس قسم التسجيل والمتابعة بتحويل الطلب الى فريق التشخيص (الاخصائيين (العلاج الطبيعي – العلاج الوظيفي – علاج النطق – العلاج النفسي – التربية الخاصة)) لزيارة الحالة منزليا وتقييمها وتوفير وسيلة النقل بتعبئة استمارة النقل وإرسالها إلى رئيس قسم الشؤون الإدارية في دائرة الشؤون الإدارية والمالية بالمديرية العامة للأشخاص ذوي الإعاقة.
  7. شبه إلكتروني
  8. 3 ايام
  9. متخذ القرار
  10. يقوم مدير مركز الأمان للتأهيل بتحويل برنامج مواعيد جلسات الارشاد المنزلي المعتمد الى رئيس قسم خدمات التأهيل.
  11. شبه إلكتروني
  12. 3 ايام

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

1555

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

08:00 صباحا - 03:00 مساء