منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


يتم في هذه الخدمة تدريب العاملين والمهتمين بمجال الإعاقة مراكز الطفولة ومراكز التأهيل وذلك بناءاً على طلب جهة معينة بهدف رفع كفاءة العاملين لديها في مختلف المجالات

  1. خطاب رسمي من مقدم الطلب
  1. لا يوجد
  1. المستفيد
  2. يقوم المستفيد بتقديم الطلب لرئيس قسم البريد والوثائق بالمديرية العامة لشؤون الأشخاص ذوي الإعاقة
  3. غير إلكتروني
  4. يوم واحد
  5. موظف مختص
  6. يقوم رئيس قسم البريد والوثائق بالمديرية العامة لشؤون الأشخاص ذوي الإعاقة بتحويل الطلب الى مدير مركز الأمان للتأهيل
  7. شبه إلكتروني
  8. اسبوع
  9. متخذ القرار
  10. يقوم مدير مركز الأمان بتحويل الطلب الى رئيس قسم خدمات التأهيل لاتخاذ اللازم
  11. شبه إلكتروني
  12. يوم واحد
  13. موظف مختص
  14. يقوم رئيس قسم البريد والوثائق بالمديرية العامة لشؤون الأشخاص ذوي الإعاقة بأرسالها للمستفيد.
  15. شبه إلكتروني
  16. يوم واحد

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

1555

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

08:00 صباحا - 03:00 مساء