منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


يتم تقديم هذه الخدمة بهدف التوعية والتثقيف ببنود ومواد اتفاقية القضاء على جميع أشكال التمييز ضد المرأة (سيداو) وتنفيذ دورات تدريبية لأعضاء لجنة متابعة تنفيذ اتفاقية سيداو.

  1. خطاب رسمي
  1. خطاب رسمي
  1. المستفيد
  2. يقوم طالب الخدمة (مؤسسة حكومية أو خاصة /المديريات العامة للتنمية الاجتماعية بالمحافظات /جمعيات المرأة العمانية بالمحافظات) بتقديم خطاب رسمي عن طلب الخدمة يوضح الهدف من طلب الخدمة /الفئة المستهدفة/موقع التنفيذ
  3. شبه إلكتروني
  4. يوم واحد
  5. موظف مختص
  6. يتم دراسة الطلب من دائرة شؤون المرأة وإعداد تصور كامل عن الفعالية وتحويله لمدير عام التنمية الأسرية يقوم مدير عام التنمية الاسرية بتحويل الطلب للاعتماد
  7. شبه إلكتروني
  8. شهرين
  9. متخذ القرار
  10. يتم اعتماد طلب تنفيذ التدريب/ البرنامج من قبل وكيل الوزارة
  11. شبه إلكتروني
  12. اسبوع
  13. موظف مختص
  14. يتم الاعداد لتنفيذ البرنامج التعريفي مع الجهة طالبة الخدمة وفق الجدول المعد لذلك ومتابعة تنفيذ كافة الجوانب اللوجستية والفنية ومن ثم عقد البرنامج
  15. شبه إلكتروني
  16. اسبوعين
  17. موظف مختص
  18. بعد انتهاء البرنامج يتم رفع تقرير لمدير الدائرة متضمنا التوصيات لاعتمادها من وكيل الوزارة
  19. شبه إلكتروني
  20. اسبوع

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

1555

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

08:00 صباحا - 03:00 مساء