منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


يتم القيام بهذه الخدمة بهدف إعداد حلقات عمل نقاشية تتعلق بالدراسات والبرامج البحثية لعمل الدراسات واعداد التقارير الدولية لاتفاقية حقوق الطفل

  1. لا يوجد
  1. لا يوجد
  1. المستفيد
  2. تقوم وزارة الخارجية بمخاطبة مكتب الوزيرة عن التقارير الدورية المطلوبة من اللجنة الدولية لحقوق الطفل او أي منظمات دولية أخرى او جهات ذات الاختصاص المحلية والخارجية أو عن طريق الموقع الإلكتروني للمفوضية السامية لحقوق الانسان.
  3. شبه إلكتروني
  4. يوم
  5. موظف مختص
  6. يتم إحالة الطلبات إلى جهة الاختصاص في الوزارة ويتم في هذه المرحلة مخاطبة المؤسسات الحكومية فيما بينها لاستيفاء أي بيانات مطلوبة منها ومن ثم رفع التقرير للاعتماد
  7. شبه إلكتروني
  8. 30
  9. متخذ القرار
  10. يقوم المدير العام لجهة الاختصاص الداخلية برفع التقارير لمعالي الوزير للاعتماد ومن ثم مخاطبة وزارة الخارجية
  11. شبه إلكتروني
  12. 3 ابام

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

1555

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

08:00 صباحا - 03:00 مساء