منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


هو طلب يتقدم به المؤمن عليه المصاب لمنافذ الخدمة بأحد فروع الهيئة الاقليمية وذلك لعرضه على اللجنة الطبية المختصة لتقدير العجز المهني ويتم إحالة الطلب لمقرر اللجنة الطبية لإستكمال إجراءات العرض على اللجنة الطبية وفق الأولوية بقوائم العرض على اللجان الطبية

  1. - نموذج (20) تأمينات اجتماعية
  2. - تقرير نهائي مفصل
  1. انتهاء علاج المؤمن عليه المصاب واستقرار حالته طبياً وذلك بتسليم نموذج إخطار بانتهاء العلاج (20) التأمينات الاجتماعية مع تقرير طبي مفصل حديث عن حالة الإصابة.
  1. المستفيد
  2. يقوم المؤمن عليه بتقديم طلب العرض على اللجنة بعد استقرار حالته بالشفاء أو العجز وتسليم نموذج 20 وتقرير نهائي مفصل.
  3. شبه إلكتروني
  4. 1 يوم
  5. موظف مختص
  6. يقوم الموظف المختص باستلام الطلبات وفرزها وتحويلها إلى مقرر اللجنة الطبية المختصة.
  7. شبه إلكتروني
  8. 5 أيام عمل
  9. متخذ القرار
  10. يتم عرض المستفيد على اللجنة الطبية المختصة لتحديد نسبة العجز.
  11. غير إلكتروني
  12. 1 يوم عمل
  13. المستفيد والموظف المختص
  14. يقوم المستفيد بتقديم طلب صرف المنفعة بعد قرار اللجنة الطبية المختصة. ويتم دراسة الطلب واعتماده من قبل الموظف المختص.
  15. شبه إلكتروني
  16. 5 يوم عمل

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

80077600 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

08:00 صباحا - 02:00 مساء