منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


هي خدمة تقدم للجهات الحكومية أو الخاصة أو الأهلية بحسب الطلب أو وفق خطة عمل الدائرة بهدف نشر لغة الإشارة والتدريب عليها لتسهيل التعامل مع الأشخاص ذوي الإعاقة السمعية ودمجهم في المجتمع، إضافة إلى ترجمة الفعاليات والأنشطة المختلفة بلغة الإشارة للأشخاص ذوي الإعاقة السمعية

  1. • طلب خطابي من الجهة الطالبة للخدمة
  1. لا يوجد
  1. المستفيد
  2. تقوم الجهات، حكومية أو خاصة أو أهلية بمخاطبة دائرة خدمات الأشخاص ذوي الإعاقة بالمديرية العامة لشؤون الأشخاص ذوي الإعاقة بطلب الخدمة
  3. شبه إلكتروني
  4. يوم واحد
  5. متخذ القرار
  6. يقوم مدير الدائرة بالموافقة أو/ بإحاطة المدير العام للمديرية العامة لشؤون الأشخاص ذوي الإعاقة للاعتماد
  7. إلكتروني
  8. 7 ايام
  9. موظف مختص
  10. يتم التواصل مع صاحب الطلب واشعاره
  11. شبه إلكتروني
  12. يوم واحد

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

1555

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

08:00 صباحا - 03:00 مساء