منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تقدم هذه الشهادة للشركات المختصة في مجال إدارة الموانئ والمرافق المينائية وذلك حسب المتطلبات الدولية

  1. رسالة الطلب
  2. التقييم الأمني
  3. الخطة الأمنية
  1. لابد من وجود خطة أمنية وتقييم أمني
  1. المستفيد
  2. يقوم المستفيد بتقديم الطلب إلى الوزارة مع إرفاق الوثائق (الخطة الأمنية ، والتقييم الأمني)
  3. غير إلكتروني
  4. يوم
  5. موظف مختص
  6. يتم دراسة الطلب وتحديد موعد زيارة للتحقق من الإمتثال
  7. غير إلكتروني
  8. أسبوع
  9. موظف مختص
  10. عمل زيارة ميدانية للتأكد من امتثال المرفق المينائي / الميناء للمتطلبات المدونة الدولية لأمن السفن والموانئ
  11. غير إلكتروني
  12. أسبوع إلى أسبوعين
  13. موظف مختص
  14. إعداد تقرير الزيارة تمهيداً لإصدار الشهادة
  15. غير إلكتروني
  16. أسبوع
  17. المستفيد
  18. يقوم المستفيد بدفع الرسوم
  19. غير إلكتروني
  20. يوم
  21. متخذ القرار
  22. يقوم متخذ القرار بإصدار شهادة امتثال المرفق المينائي
  23. غير إلكتروني
  24. يوم

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24685000 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء