منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تتوفر الخدمة الإلكترونية لشكاوى الطلاب على الموقع الإلكتروني لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار كما يلي: (موقع الوزارة: www.moheri.gov.om - يقوم الطالب بتقديم الشكوى عبر ملفة الإلكتروني بموقع الوزارة مدعوما بالأدلة - تقوم دائرة خدمات المراجعين باستلام الشكوى المقدمة من الطالب - تقوم الدائرة بمراجعة الشكوى والتحقق من أهليتها إذا وجدنا أن الشكوى غير منطقية أو غير ذات صلة، ستقوم الإدارة بالرد مباشرةً على الطالب بذلك. - يتم تحويل الشكوى من القسم (خدمات الطلاب) إلى المؤسسة التعليمية التي يدرس بها الطالب وتلقي الرد إلكتروني - يتم دراسة رد المؤسسة على الشكوى من قبل المعنيين بالقسم - الرد على الشكوى الطالب عبر النافذة الالكترونية

  1. - مرفق تفاصيل الشكوى في ملف word
  2. - الاجراءات التي قامت المؤسسة باتباعها اتجاه الشكوى
  3. - الأدلة المدعمة للشكوى
  1. - يجب على طالب خدمة الشكوى أن يكون لدية سجل في نظام أساس
  2. - يجب على طالب الخدمة التسجيل في موقع الوزارة
  3. - يجب أن يكون طالب الخدمة داخل السلطنه في الجامعات والكليات الخاصة
  1. المستفيد
  2. يقوم الطالب بتقديم الطلب إلكترونيا وإرسال مرفقات الطلب عبر النافذة المخصصة للشكاوى والتضلمات.
  3. إلكتروني
  4. 5 دقائق
  5. موظف مختص
  6. يقوم الموظف المختص بدراسة الشكوى والتأكد من وجود المرفقات واحالة الشكوى للمخولين بالرد في المؤسسة التعليمية
  7. إلكتروني
  8. 5 دقائق
  9. موظف مختص
  10. يقوم الموظف المختص بالرد على مقدم الشكوى وذلك بعد الاطلاع ودراسة رد المؤسسة
  11. إلكتروني
  12. يوم واحد

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24340900 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء