قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة
وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.
نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة
توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة
قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة
تتوفر الخدمة الإلكترونية لشكاوى الطلاب على الموقع الإلكتروني لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار كما يلي: (موقع الوزارة: www.moheri.gov.om - يقوم الطالب بتقديم الشكوى عبر ملفة الإلكتروني بموقع الوزارة مدعوما بالأدلة - تقوم دائرة خدمات المراجعين باستلام الشكوى المقدمة من الطالب - تقوم الدائرة بمراجعة الشكوى والتحقق من أهليتها إذا وجدنا أن الشكوى غير منطقية أو غير ذات صلة، ستقوم الإدارة بالرد مباشرةً على الطالب بذلك. - يتم تحويل الشكوى من القسم (خدمات الطلاب) إلى المؤسسة التعليمية التي يدرس بها الطالب وتلقي الرد إلكتروني - يتم دراسة رد المؤسسة على الشكوى من قبل المعنيين بالقسم - الرد على الشكوى الطالب عبر النافذة الالكترونية
24340900 968+