منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تمنح للأجانب من سائقي الشاحنات أو الحافلات ومساعديهم ، وفقاً للضوابط المحددة لذلك من قبل السلطة المختصة ( الإدارة العامة للجوازات والاحوال المدنية )

  1. - جواز السفر
  2. - صورة شخصية
  1. - يجب أن يكون سائق شاحنة أو حافلة ويدخل إلى سلطنة عمان عبر المنافذ البرية.
  2. - يجب أن لا تكون الحافلة فارغة من الركاب عند الدخول إلى سلطنة عمان
  3. - يجب أن تكون الشاحنة مُحمّلة بالبضائع عند الدخول إلى السلطنةعمان.
  4. - أن يكون لدى طالب التأشيرة جواز سفر ساري المفعول لمدة لا تقل عن ( 6 ) ستة أشهر.
  5. - يمنع دخول السلطنة للشاحنات الأجنبية الفارغة إلا بعد الحصول على تصريح صادر من وزارة النقل والإتصالات وتقنية المعلومات ويتم التقدم للحصول عليه عن طريق نظام ( بيان الجمركي ) .
  6. - مساعد السائق مؤهل للحصول
  1. المستفيد
  2. يقوم المستفيد بتقديم الطلب للادارة العامة للجوازات والاحوال المدنية الإلكترونيا
  3. إلكتروني
  4. 10 دقائق
  5. موظف مختص
  6. يقوم الموظف المختص بمراجعة وتدقيق واعتماد الطلب
  7. إلكتروني
  8. 10دقائق

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

22848223

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

24 ساعة