منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


مشاركة في مؤتمر لطالب دائرة البعثات الخارجية ودائرة الدراسات العليا والمنح الدراسية.

  1. رسالة من الجامعة توضح الحاجة للمشاركة في المؤتمر.
  1. أن يكون طالب مبتعث من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والإبتكار للمرحلة الجامعية الاولى أو للدراسات العليا
  1. المستفيد
  2. 1- يقوم الطالب بتقديم الطلب عبر ملفه الإلكتروني في موقع الوزارة.
  3. إلكتروني
  4. 5 دقائق
  5. موظف مختص
  6. 2- بعد أن يقوم المستفيد بتقديم الطالب يتحول إلى الملحقية الثقافية أو المكاتب الثقافية لإبداء الرأي حول الطلب. 3-يتم فحص الطلب من قبل المختصين بدائرة البعثات الخارجية و دائرة الدراسات العليا والمنح الدراسية وإدراج كافة حيثيات الموضوع وعرضه على لجنة البعثات.
  7. إلكتروني
  8. 3 أيام
  9. متخذ القرار
  10. 4- يتم إتخاذ القرار النهائي من قبل لجنة البعثات.
  11. إلكتروني
  12. 4 أيام

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24340900 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء