منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


طلب تعديل تاريخ الالتحاق المسجل للمؤمن عليه في الهيئة بعد مضي أكثر من سنه على التحاقه بالمنشأة

  1. 1-التحويلات البنكية
  2. 2- كشوفات الأجور
  3. 3- كشوفات الحضور والانصراف
  4. 4-مستندات تثيت صحة البيان
  5. 5- خطاب صاحب العمل
  6. 6-قد يتطلب مستندات اضافية حسب ما يتطلبه سير المعاملة أو ما يستجد على الطلب
  1. يمكن لصاحب العمل يمكن تقديم طلب تعديل تاريخ الالتحاق بعد مرور سنه او أكثر من تاريخ الالتحاق المسجل بالهيئة اما بالنسبة للمؤمن عليه فيمكنه طلب تعديل تاريخ الالتحاق متي ما تبين له عدم صحة التاريخ المسجل في الهيئة
  1. المستفيد والموظف المختص
  2. تقديم الطلب
  3. إلكتروني
  4. 1 يوم
  5. موظف مختص
  6. مراجعة الطلب - قسم الشكاوى و المتابعة
  7. إلكتروني
  8. 1 يوم
  9. موظف مختص
  10. مراجعة المفتش
  11. شبه إلكتروني
  12. 5 أيام
  13. متخذ القرار
  14. تدقيق على المحضر
  15. إلكتروني
  16. 2 يوم
  17. متخذ القرار
  18. اعتماد المحضر
  19. شبه إلكتروني
  20. 2 يوم
  21. متخذ القرار
  22. مراجعة رئيس قسم الشكاوى
  23. إلكتروني
  24. 2 يوم
  25. متخذ القرار
  26. حالات إستثنائية حسب تقدير رئيس قسم التفتيش (في حالة وجود اشتباه بوجود علاقة عمالية او إضافة مدد قديمة)
  27. إلكتروني
  28. 2 يوم

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

80077600 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

08:00 صباحا - 02:00 مساء