منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


طلب مقدم من قبل المؤمن عليه بشأن إنهاء خدماته من سجلات الهيئة لعدم قيام صاحب العمل بإنهاء إجراءات إلغاء العقد من وزارة العمل

  1. 1-التحويلات البنكية
  2. 2- كشوفات الأجور
  3. 3- كشوفات الحضور والانصراف
  4. 4-مستندات تثيت صحة البيان
  5. 5-قد يتطلب مستندات اضافية حسب ما يتطلبه سير المعاملة أو ما يستجد على الطلب
  1. مرور 15 يوم او أكثر على تاريخ ترك الخدمة الفعلي
  1. المستفيد
  2. تقديم الطلب
  3. إلكتروني
  4. 1 يوم
  5. متخذ القرار
  6. مراجعة الطلب من قبل قسم الشكاوى و المتابعة
  7. إلكتروني
  8. 2 يوم
  9. موظف مختص
  10. التدقيق على المحضر
  11. إلكتروني
  12. 2 يوم
  13. موظف مختص
  14. اعداد المحضر
  15. شبه إلكتروني
  16. 5 ايام
  17. متخذ القرار
  18. الاعتماد من قبل رئيس قسم التفتيش
  19. إلكتروني
  20. 2 يوم
  21. متخذ القرار
  22. مراجعة الطلب من قبل رئيس قسم الشكاوى (في حالة وجود مطالبات)
  23. إلكتروني
  24. 2 يوم
  25. متخذ القرار
  26. اعتماد الطلب من قبل المدير (للحالات الاستثنائية)
  27. إلكتروني
  28. 1 يوم

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

80077600 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

08:00 صباحا - 02:00 مساء