منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


طلب تعديل تاريخ ترك الخدمة المسجل للمؤمن عليه في سجلات الهيئة بعد مضي أكثر من سنه على ترك الخدمة

  1. 1-التحويلات البنكية
  2. 2- كشوفات الأجور
  3. 3- كشوفات الحضور والانصراف
  4. 4-مستندات تثيت صحة البيان
  5. 5- خطاب صاحب العمل
  6. 6-قد يتطلب مستندات اضافية حسب ما يتطلبه سير المعاملة أو ما يستجد على الطلب
  1. 1- يمكن لصاحب العمل تقديم الطلب بأثر رجعي بعد مرور سنه او أكثر على تاريخ ترك الخدمة المسجل بالهيئة. اما بالنسبة للمؤمن عليه فيمكنه طلب تعديل تاريخ انتهاء الخدمة متي ما تبين له عدم صحة التاريخ المسجل في الهيئة
  1. المستفيد
  2. تقديم الطلب
  3. إلكتروني
  4. 1 يوم
  5. موظف مختص
  6. مراجعة الطلب من قبل قسم الشكاوى و المتابعة
  7. إلكتروني
  8. 1 يوم
  9. موظف مختص
  10. مراجعة الطلب من قبل المفتش
  11. شبه إلكتروني
  12. 5 ايام
  13. متخذ القرار
  14. التدقيق على المحضر
  15. إلكتروني
  16. 2 يوم
  17. متخذ القرار
  18. الاعتماد من قبل رئيس قسم التفتيش
  19. إلكتروني
  20. 2 يوم
  21. متخذ القرار
  22. مراجعة الطلب من قبل رئيس قسم الشكاوى (في حالة وجود مطالبات)
  23. إلكتروني
  24. 2 يوم
  25. متخذ القرار
  26. اعتماد الطلب من قبل المدير (للحالات الاستثنائية)
  27. إلكتروني
  28. 2 يوم

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

80077600 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

08:00 صباحا - 02:00 مساء