منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تتاح هذه الخدمة للوكيل الشرعي أو أحد المستحقين لمعاش الوفاة بتقديم اعتراض على نتيجة البحث الاجتماعي الواردة من وزارة التنمية الاجتماعية عن الفئة الثالثة

  1. رسالة اعتراض
  1. - ورود نتيجة البحث الاجتماعي من وزارة التنمية الاجتماعية
  2. - حضور الوكيل الشرعي أو أحد المستحقين عن المعاش وتقديم طلب الاعتراض
  3. - أن يكون خلال شهر من تاريخ ورود نتيجة البحث
  4. الإعتراض يكون لمرة واحدة فقط
  1. المستفيد
  2. يقوم المستفيد بتقديم طلب اعتراض يدويا
  3. غير إلكتروني
  4. 1 يوم
  5. موظف مختص
  6. يتم دراسة الطلب من قبل الموظف المختص بالهيئة ثم إحالته للوزارة المختصة
  7. غير إلكتروني
  8. 1 يوم
  9. موظف مختص
  10. يتم استلام نتيجة البحث الاجتماعي من وزارة التنمية الاجتماعية
  11. غير إلكتروني
  12. 6 أشهر
  13. موظف مختص
  14. تحديث النظام حسب نتيجة البحث و اخطار المستفيد بنتيجة البحث
  15. إلكتروني
  16. 1 يوم

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

80077600 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

08:00 صباحا - 02:00 مساء