منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تتقدم المؤسسة الصحية بإضافة تخصصات جديدة بالمؤسسة الصحية

  1. رسالة طلب
  2. مخطط للتقسيمات الداخلية مع توضيح التخصص الجديد
  1. ان تكون المؤسسة الصحية ليس عليها اي مخالفات سابقة لم تعدل.
  2. 2- ان تستوعب الخدمات الصحية المراد اضافتها
  3. 3- ان يتم الترخيص للكادر الصحي المناسب لذلك الترخيص
  4. 4- ان تستوفي الاشتراطات الواجب توفرها بذلك الترخيص (اجتياز المعاينة المبدئية والنهائية للمؤسسة)
  5. تطبق الشروط بالاشتراطات الواردة في قانون مزاولة مهنة الطب البشري وطب الاسنان واللوائح والسياسات المنظمة وايضا القوانين الاخرى ذات الصلة بالتجارة والصناعة والقوى العاملة.
  1. المستفيد
  2. يتقدم صاحب المؤسسة بطلب إضافة تخصص مرفق المخطط الجديد للتخصص المراد إضافته
  3. غير إلكتروني
  4. يوم
  5. موظف مختص
  6. يتم أعتماد الطلب ودراسة المخطط المرفق لأضافة تخصصات جديدة للمؤسسة الصحية
  7. غير إلكتروني
  8. يومين
  9. المستفيد
  10. يتقدم المستفيد بطلب تفتيش نهائي على المؤسسة الصحية المراد إضافة تخصصات جديده بها
  11. غير إلكتروني
  12. يوم واحد
  13. موظف مختص
  14. يقوم فريق التقييم بالزيارة الميدانية للمؤسسة لتقييمها نهائيا
  15. غير إلكتروني
  16. 3 ايام
  17. المستفيد
  18. يقوم المستفيد بدفع الرسوم المقررة لإضافة تخصص بالمؤسسة الصحية الخاصة
  19. غير إلكتروني
  20. يوم واحد
  21. موظف مختص
  22. يقوم الموظف المختص بإصدار الترخيص المحدث
  23. غير إلكتروني
  24. يوم واحد فقط

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24441999 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء