منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تقديم شكوى من قٍبل المسافر ضد شركة الطيران العاملة في مطارات السلطنة وذلك حال أي قصور في تقديم الخدمات من الشركة.

  1. استمارة تقديم شكوى
  2. نسخة من رد الشركة
  3. تذكرة السفر
  4. صورة من الجواز
  1. ان تكون هناك مراسلات مسبقة بين مقدم الشكوى و شركات الطيران
  1. المستفيد
  2. تقديم استمارة الشكوى من المسافر ضد شركة الطيران
  3. شبه إلكتروني
  4. يوم
  5. موظف مختص
  6. التأكد من توفر الوثائق المطلوبة المتضمنة لطلب الشكوى
  7. شبه إلكتروني
  8. 3 أيام
  9. موظف مختص
  10. ارسال الشكوى لشركة الطيران المشتكى عليها وذلك للتحقيق في الموضوع.
  11. إلكتروني
  12. يوم
  13. موظف مختص
  14. استلام رد شركة الطيران على الخطاب او الشكوى المرسولة من القسم
  15. إلكتروني
  16. يوم إلى شهر
  17. موظف مختص
  18. دراسة رد الشركة للمطابقة مع القوانين المنظمة
  19. شبه إلكتروني
  20. 3 أيام
  21. موظف مختص
  22. بعد استلام رد الشكوى ودراستها من القسم يتم الرد على المشتكي متضمن حقوقه حسب القانون
  23. إلكتروني
  24. يوم

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24354433 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء