منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


خدمة تقدمها الوزارة للطلاب عبارة عن استلام التعويضات المالية التي دفعها الطالب للحصول على تذكرة السفر

  1. * إيصال الدفع
  2. * نسخة من التأشيرة
  3. * جوازات سفر المرافقين لطالب الدراسات العليا إذا كان متزوج (شريطة أن تكون مدة دراسته 3 سنوات وأعلى)
  1. أن يكون طالب الخدمة عماني ومبتعث من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والإبتكار للمرحلة الجامعية الأولى والدراسات العليا
  1. المستفيد
  2. 1- يتم تقديم الطلب من قبل المستفيد (الطالب) من خلال ملفه الإلكتروني عن طريق مع الوزارة.
  3. إلكتروني
  4. 5 دقائق
  5. موظف مختص
  6. 2- بعد أن يقوم المستفيد بتقديم الطلب يتحول إلى البنك ويحصل المستفيد على مبالغ التعويض المستحقة.
  7. إلكتروني
  8. 2 أيام
  9. موظف مختص
  10. 3- يتم التدقيق على الطلب من قبل المختصين في دائرة الشؤون المالية بالوزارة للتحقق من الإشتراطات والضوابط وإستحقاق الطالب للمبلغ حيث يمكن اعتماد أو رفض الطلب. ملاحظة: يمكن لطالب دائرة الدراسات العليا والمنح الدراسية فقط طلب تعويض عن تذكرة له ولعائلته كحد أقصى 4 أفراد (شريطة أن يكون متزوج) ومدة دراسته تكون من 3 سنوات وأعلى فقط.
  11. إلكتروني
  12. 3 أيام

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24340900 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء
what is the issue in this code to not showing in all pages on the website