منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


في حال تلف أو فقدان بطاقة الإقامة يتوجب على المقيم التوجه الى اقرب إدارة/قسم تابع للإدارة العامة للجوازات والاحوال المدنية لاستخراج بطاقة بدل تالف/فاقد.

  1. -أصل البطاقة التالفة (ان وجدت).
  2. -أصل جواز السفر.
  1. - حضور صاحب العلاقة شخصيا.
  1. المستفيد
  2. تقديم بلاغ وطلب لإستخراج بطاقة الإقامة بدل فاقد/تالف
  3. شبه إلكتروني
  4. 10 دقيقة.
  5. موظف مختص
  6. في هذه المرحلة يتم التدقيق على البلاغ المقدم من صاحب العلاقة والتأكد من أن أقامته سارية المفعول.
  7. شبه إلكتروني
  8. 10 دقيقة.
  9. موظف مختص
  10. إصدار بطاقة الإقامة بدل تالف/فاقد
  11. إلكتروني
  12. 5 دقائق

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

22848223

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

24 ساعة