منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


خدمة إلكترونية تقدم للطلبة المبعثين الجدد بالخارج للحصول على مخصصاتهم المالية في بداية البعثة ويتم إدراج رقم الحساب البنكي شريطة أن يكون باسم الطالب لإحالة المبالغ له قبل السفر.

  1. - إدراج رقم الحساب ضمن البيانات الإجبارية التي يتوجد على الطالب تعبئتها بملفه (الحساب المصرفي).
  1. - أن يكون طالب الخدمة عماني ومبتعث من وزارة التعليم العالي لخارج السلطنة.
  2. - الاختيار الدقيق لنوع الخدمة المطلوبة مع استكمال البيانات المطلوبة.
  1. المستفيد
  2. يقوم الطالب بتقديم الطلب الإلكتروني عبر ملفة الشخصي من موقع الوزارة.
  3. إلكتروني
  4. 10 دقايق
  5. موظف مختص
  6. بعد أن يقوم المستفيد بتقديم الطلب يتحول الطلب إلى البنك ويحصل المستفيد على مبالغ التعويض المستحقة
  7. إلكتروني
  8. 5 ايام
  9. موظف مختص
  10. يتم التدقيق على الطلب من قبل المختصين في دائرة الشؤون المالية بالوزارة للتحقق من الإشتراطات والضوابط وإستحقاق الطالب للمبلغ حيث يمكن اعتماد أو رفض الطلب.
  11. إلكتروني
  12. يومين

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24340900 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء