منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تُقدم هذه الخدمة بهدف مكافحة أهم آفات الصحة العامة والتي تؤثر بشكل مباشر على صحة الإنسان وجودة حياته ( الذباب، البعوض ، والقوارض ) لحماية المجتمع من خطر الأمراض المنقولة منها.

  1. - تحديد نوع الآفة المستهدفة.
  2. - بيانات الموقع ( سكة – منزل – المنطقة – معلم بارز – إرسال بيانات الموقع ).
  3. - بيانات طالب الخدمة ( الاسم الثلاثي، رقم الهاتف).
  1. - تُقدم الخدمة في نطاق محافظة مسقط .
  2. - تُقدم الخدمة للمنازل السكنية للمواطنين والمقيمين في حدود الطابقين فقط .
  3. - لا تشمل الخدمة المنشآت الحكومية (مدارس أو مستشفيات أو مكاتب حكومية ) ولا التجارية ( شركات – سكني تجاري – مؤسسات ) ولا الخاصة المؤجرة لشركات أو مؤسسات.
  4. - لن يتم استلام طلب الخدمة (بدون وجود ضرر مباشر جراء الآفات) وسيتم ضبط ذلك إداريًا وقانونيًا.
  5. - القسم المختص هو من سيقوم بتقديم الخدمة من عدمها بحسب زيارة وتقييم المختص القائم بالخدمة.
  6. - الالتزام بتقديم بيانات صحيحة للموقع.
  1. المستفيد
  2. يقوم المستفيد بتقديم الطلب عبر القنوات المتاحة .
  3. إلكتروني
  4. نصف ساعة
  5. موظف مختص
  6. - يقوم الموظف المختص باستلام الطلب. - يقوم الفريق المختص بزيارة الموقع والقيام بأعمال المكافحة.
  7. شبه إلكتروني
  8. يومان عمل

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

1111 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

7:00 صباحاً - 09:00 مساءً