منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تختص الإدارة العامة للتحريات والبحث الجنائي بإصدار شهادة حسن السيرة والسلوك للمواطنين العمانيين للأغراض التالية : •فتح معهد تدربي خاص •مكتبة لبيع الكتب •فتح مدرسة خاصة •فتح مكتب محاماة واستشارات •فتح محل تصوير •انشاء مطبعة •فتح مكتب لتوريد العمالة الأجنبية •مزاولة مهنة الصحافة •فتح محل طباعة وتصوير مستندات •ترشيح لعضوية غرفة تجارة عمان •فتح محل خطاط ورسام •اشراف على مجلات ونشرات دورية •فتح مكتب استشارات هندسية •فتح محل الطباعة على الشاشة •فتح محل لنسخ المفاتيح •الحصول على رخصة لحمل سلاح •فتح وكالات الإعلانات •فتح مكتب سفر وسياحة •ترشيح لعضوية مجلس الشورى •فتح محلات عمل الاختام •فتح معهد للخياطة والتطريز •فتح محل ترجمة •انشاء مؤسسة صحفية •طلب قيده في جدول الخبراء •فتح مكتب استشارات بيئية •طلب بطاقة واعظ خطابة •فتح قناة تلفزيونية •فتح محطة اذاعية

  1. - رسالة من الجهة الطالبة للشهادة
  2. - صورة من جواز السفر أو البطاقة الشخصية
  3. - الصورة متوفرة من نظام الأحوال المدنية
  4. - تعبئة الاستمارة الخاصة بالطلب
  1. •أن يكون عماني الجنسية
  2. •أن تكون البطاقة الشخصية سارية المفعول
  3. •أن يكون التقدم للطلب للأغراض المحددة في وصف الخدمة
  1. المستفيد
  2. - تقديم الطلب إلى الإدارة العامة للتحريات والبحث الجنائي أو فروعها في قيادات شرطة المحافظات الجغرافية
  3. شبه إلكتروني
  4. 5 دقائق
  5. موظف مختص
  6. يتم من خلاله المراجعة والتدقيق على الطلب
  7. إلكتروني
  8. 13 يوم
  9. متخذ القرار
  10. بعد الإنتهاء من التدقيق وثبوت عدم عدم وجود موانع من اصدار الشهادة يتم إصدارها ومخاطبة الجهة الطالبة
  11. شبه إلكتروني
  12. 5 دقائق

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

22848223

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

24 ساعة