منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


"تعديل الارتدادات" قد يتم تعديل في نسبة البناء اذا اعتمد الطلب ويستلم مقدم الطلب خريطة تعميرية موقعة الكترونيا للوحدة العقارية.

  1. رسم مساحي
  2. سند ملكية
  3. خرائط تعميرية
  1. يجب أن يكون الرسم المساحي لمقدم الطلب به ملاحظة "اعتماد لموقع عام" لطلب تعديل الارتدادات.
  1. المستفيد
  2. يقدم المستفيد الاستمارة مع الخرائط التعميرية
  3. غير إلكتروني
  4. يوم
  5. موظف مختص
  6. مراجعة الخريطة التعميرية
  7. غير إلكتروني
  8. يوم
  9. متخذ القرار
  10. الختم والتوقيع على الخريطة التعميرية في حال تم الإعتماد
  11. غير إلكتروني
  12. 30 دقيقة
  13. موظف مختص
  14. في حالة استيفاء اشتراطات والمعايير التخطيطية يعتمد الخريطة التعميرية وفي حالة عدم استيفاءها يطلب من المستفيد بتعديل الخريطة التعميرية
  15. غير إلكتروني
  16. من يوم إلى2يوم

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

80000099 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء -2:30 مساءا -10:00 مساءا