منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


نقل عقد الانتفاع من عقار لآخر وتعتبر اتفاقية نقل عقد الانتفاع كجزء من الناتج النهائي لهذه الخدمة والتي يتم توقيعها من قبل جميع الأطراف وبالتالي لا يتم تغيير عقد الانتفاع الأصلي ويظل كإثبات على الاتفاق المبدئي حول حق الانتفاع.

  1. عقد الاتفاقيه بنقل الانتفاع للاطراف
  2. سند الملكية الاصلي
  1. ان لا يكون العقار المراد نقل عقد الانتفاع عليه أية موانع قانونية
  1. المستفيد
  2. يقوم مقدم الطلب بالحضور الي قاعه الخدمه الموحده لتقديم طلبه مع الوثائق الداعمه لتقديم الطلب
  3. غير إلكتروني
  4. يوم
  5. موظف مختص
  6. يقوم الموظف المختص ببالتدقيق على الطلب
  7. شبه إلكتروني
  8. يوم
  9. متخذ القرار
  10. بعد مراجعة جميع الوثائق للمستفيد من قبل الموظف المختص يتم عرضه لمتخذ القرار للإعتماد
  11. شبه إلكتروني
  12. 5-10 دقائق
  13. موظف مختص
  14. بعد الإعتماد من قبل متخذ القرار يقوم الموظف المختص بتحصيل الرسوم المقرر من المستفيد
  15. شبه إلكتروني
  16. 5 دقائق
  17. المستفيد والموظف المختص
  18. طباعة العقد من قبل الموظف المختص في محطة الخدمة الموحدة لوزارة الإسكان والتخطيط العمراني واستلامه من قبل المستفيد للخدمة
  19. شبه إلكتروني
  20. 5-10 دقائق

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

80000099 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء -2:30 مساءا -10:00 مساءا