منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


الاطلاع على وثائق من ملف العقار

  1. - في حالة كان مقدم الطلب خبير منتدب:
  2. رسالة تكليف للخبير المنتدب للاطلاع على الوثائق من الملف العقاري صادرة من المحكمة أو جهة
  3. مختصة.
  4. - في حالة كان مقدم الطلب جهة حكومية:
  5. رسالة تفويض تحدد أن الجهة الحكومية مصرح لها بالإطلاع على الوثائق من الملف العقاري )مذكور بها
  6. - إسم موظف الجهة الحكومية( – صادرة من قبل الجهة الحكومية.
  7. - أصل البطاقة الشخصية أو بطاقة العمل لموظف الجهة الحكومية )تقديمه كإثبات للهوية(.
  1. رسالة رسمية من الجهة الحكومية بأمر التكليف.
  1. المستفيد
  2. يقوم المستفيد بتقديم الطلب برساله رسميه من خلال البريد والوثائق
  3. شبه إلكتروني
  4. يوم
  5. المستفيد
  6. يقوم مقدم الطلب بإحضار المستندات والوثائق اللازمة
  7. غير إلكتروني
  8. 10 دقائق
  9. المستفيد
  10. يقوم مقدم الطلب بتعبئة إستمارة طلب الخدمة إن وجدت
  11. شبه إلكتروني
  12. 30 دقيقة
  13. متخذ القرار
  14. دراسة الطلب من قبل الموظف المختص.
  15. شبه إلكتروني
  16. 30 دقيقة
  17. المستفيد والموظف المختص
  18. بعد الإعتماد من قبل متخذ القرار يقم الموظف المختص بتحصيل الرسوم المقرر من المستفيد
  19. إلكتروني
  20. 5 دقايق

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

80000099 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء -2:30 مساءا -10:00 مساءا