منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


إصدار جواز سفر بدل فاقد أو تالف سواء خارج أو داخل السلطنة بعد الإبلاغ عنه.

  1. - الجواز التالف إن وجد
  2. -أصل البطاقة الشخصية
  1. - أن يكون صاحب العلاقة عماني الجنسية
  2. - الحضور الشخصي مع إحضار الوثائق الثبوتية الشخصية
  1. المستفيد
  2. في حالة فقدان / تلف الجواز العماني داخل سلطنة عُمان على صاحب العلاقة تقديم البلاغ عبر تطبيق الشرطة أو في مراكز الخدمة التابعة للإدارة العامة للجوازات و الأحوال المدنية. وفي حالة فقدان/تلف الجواز خارج سلطنة عُمان على صاحب العلاقة تقديم بلاغ فقدان/ تلف الى السفارات أو القنصلية أو المكاتب الدبلوماسية العُمانية.
  3. إلكتروني
  4. 5 دقائق
  5. موظف مختص
  6. أخذ البصمات الحيوية واستيفاء رسوم الخدمة
  7. إلكتروني
  8. 5 دقائق
  9. موظف مختص
  10. طباعة الجواز وتفعيله وتسليمه لصاحب العلاقة
  11. إلكتروني
  12. 5 دقائق

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

22848223

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

24 ساعة