منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تحديث الرسم المساحي لقطعة أرض متأثرة بعد رفع التأثير عنها، حيث ينعكس التأثير على قطعة الأرض وعلى الرسم المساحي ويجب إلغاءه لأن قطعة الأرض المتأثرة غير صالحة للتعمير والاستغلال. قد يكون التأثير جزئي على قطعة الأرض لعوامل طبيعية (مثال: مسار وادي)، أو بسبب عوامل من صنع الإنسان (تمديدات أنابيب أو خطوط الخدمات العامة، نفق، ... الخ). بالنسبة للعوامل الطبيعية فيتم إلغائها إذا تمت إزالتها، أما بالنسبة للعوامل من صنع الإنسان فيمكن إزالتها لو أمكن ذلك ويتم الطرف أو الجهة المسئولة عن رفع التأثير (خارج نطاق هذه الخدمة). أما بالنسبة للتأثيرات التي لا يمكن إزالتها أو يمكن إزالتها جزئيا فمن حق مقدم الطلب التقدم بتعويض (يرجى الرجوع للخدمة PS10. طلب تعويض عن قطعة ارض متأثرة).

  1. سند ملكية
  2. رسم مساحي
  1. - يجب أن تكون قطعة الأرض متأثرة من مشروع طرق أو خدمات عامة تمت تنفيذها
  1. المستفيد
  2. يقدم المستفيد الطلب باستمارة
  3. غير إلكتروني
  4. يوم
  5. موظف مختص
  6. يقوم الموظف المختص بدراسة ومراجعة الطلب
  7. إلكتروني
  8. اسبوع- 2 اسبوع

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

80000099 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء -2:30 مساءا -10:00 مساءا