منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تعديل الاشتراطات التخطيطية لمالك العقار. وقد يطلب مالك العقار أو من ينوب عنه تعديل الاشتراطات التخطيطية بما يتناسب مع النواحي التخطيطية المستجدة بالمخطط والهيكل التخطيطي للمنطقة كالارتفاع أو زيادة نسبة البناء أو (تعديل الارتدادات) . تتضمن مخرجات الخدمة رسم مساحي وسند ملكية.

  1. سند ملكية
  2. رسم مساحي
  3. البطاقة الشخصية
  1. يجب أن يكون الرسم المساحي لمقدم الطلب به ملاحظة "اعتماد خرائط الموقع العام" لطلب تعديل الارتدادات في بعض الحالات
  1. المستفيد
  2. يقوم المستفيد بتقديم الطلب
  3. غير إلكتروني
  4. يوم
  5. موظف مختص
  6. دراسة الطلب ومعالجته إلكترونيا
  7. شبه إلكتروني
  8. من 7 أيام إلى 15 يوم
  9. متخذ القرار
  10. اعتماد الطلب بالقبول او الرفض حسب المعايير النخطيطية
  11. شبه إلكتروني
  12. من 7 أيام إلى 15 يوم

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

80000099 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء -2:30 مساءا -10:00 مساءا