منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


الرد على استفسارات وموقف طلبات المستفيدين على الخدمات المقدمة من الوزارة من خلال مركز الإتصال بخدمة العملاء.

  1. رسالة مقدم الطلب
  2. ايصال الطلب اذا كانت المقابلة متعلقة بخدمة من خدمات الوزارة
  1. لا يوجد
  1. المستفيد
  2. الاتصال بالرقم المجاني لقسم الاتصال. إفادة الموظف بالموضوع ورقم الايصال ان وجد.
  3. شبه إلكتروني
  4. 3- 5 دقائق
  5. موظف مختص
  6. يقوم بالبحث في الأنظمة المتاحة والمستخدمة في الوزارة .
  7. شبه إلكتروني
  8. 3- 5 دقائق
  9. موظف مختص
  10. يطلب من مقدم الطلب معلومات إضافية أو وقت للرد عليه.( في حال وجود نقص في المعلومات) إفادته عن موقف موضوعه الخاص.
  11. شبه إلكتروني
  12. 15-10 دقيقة او يوم في حال نقص المعلومات
  13. موظف مختص
  14. الرد وإفادته بخصوص الموضوع.
  15. شبه إلكتروني
  16. يومين (48 ساعة)

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

80000099 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء -2:30 مساءا -10:00 مساءا