منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تمكين الجهات الحكومية والشركات المزودة للخدمات (طرق، وكهرباء، وماء، وهاتف، وصرف صحي)، والمكاتب الاستشارية من شراء خرائط رقمية أو ورقية محدثة وذلك للاستفادة منها في المجال العقاري أو في مختلف المجالات. وتتضمن الخريطة من طبقات متعددة مرتبطة بالخدمات والطرق العامة ذات العلاقة (كخطوط الكهرباء، والهاتف، والمياه، والطرق وغيرها) وتوفر معلومات حول المناطق المجاورة لقطعة الأرض المعنية والخدمات والطرق ذات العلاقة (مثال: خطوط الكهرباء، وخطوط الهاتف، خطوط الماء، ...، الخ).

  1. لا يوجد
  1. - لا تقبل طلبات الأفراد (المواطنين) لهذه الخدمة
  2. - لا يسمح للمكاتب الاستشارية الهندسية والعقارية بطلب هذه الخدمة إن لم يكن لديها مشروع تمت الموافقة عليه.
  1. المستفيد
  2. يقدم المستفيد رسالة الطلب توضح المشروع المطلوب
  3. غير إلكتروني
  4. يوم
  5. موظف مختص
  6. معالجة الطلب من قبل المسول والمختص
  7. إلكتروني
  8. يومين
  9. موظف مختص
  10. تنفيذ الطلب بعد معالجته وتحميل الخرائط في القرص المرن
  11. شبه إلكتروني
  12. 3 ايام

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

80000099 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء -2:30 مساءا -10:00 مساءا