منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


هذه الخدمة تتيح للمستفيدين من طلب القرض أو المساعدة السكنية بطلب تظلم في طلب القرض أو المساعدة السكنية.

  1. - البطاقة الشخصية
  2. - استمارة تظلم
  1. قرار التظلم
  1. المستفيد
  2. يتم تقديم طلب التظلم
  3. غير إلكتروني
  4. يوم واحد
  5. موظف مختص
  6. يتم دراسة طلب التظلم من قسم الشؤون القانونية و إبداء الرأي القانوني فيه
  7. غير إلكتروني
  8. 30 يوم
  9. متخذ القرار
  10. رفع التظلم إلى معالي الوزير للإعتماد
  11. غير إلكتروني
  12. 30 يوم
  13. موظف مختص
  14. إبلاغ مقدم التظلم بالموافقة أو الرفض مع دكر السبب
  15. غير إلكتروني
  16. يوم واحد

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

80000099 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء -2:30 مساءا -10:00 مساءا