منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تقديم طلب لتحديد موعد لمقابلة الوزير مع شرح موضوع المقابلة

  1. - رسالة طلب مقابلة ( يتم ذكر موضوع سبب المقابلة بإيجاز)
  2. - نسخة من البطاقة الشخصية لمقدم الطلب بالإضافة الى نسخة من البطاقة الشخصية لمن ينوب عنه في حال تعذر حضور مقدم الطلب
  1. أن لايكون قد تقدم بنفس الطلب خلال مدة لاتقل عن سنة
  1. موظف مختص
  2. يقدم طلب مطبوع برسالة يوضح بها تفاصيل الطلب وموضوع المقابلة
  3. غير إلكتروني
  4. 10 دقائق
  5. موظف مختص
  6. يتم دراسة الطلب من قبل المختصين بالمؤسسة للتحقق من مدى امكانية الموافقة او رفض الطلب.
  7. إلكتروني
  8. 3 ايام عمل
  9. موظف مختص
  10. يقوم القسم المختص بالتواصل هاتفيا معا المستفيد لإخطاره بالموافقة أو الرفض للطلب
  11. غير إلكتروني
  12. من 3 إلى 5 أيام عمل

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

23296555 / 1771

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء (23296555 ) - 24 ساعة (1771)