منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تقوم الشركة بتقديم طلب تغيير مسمى الشركة لدى الأمانة العامة لمجلس المناقصات وترفع جميع المستندات المحدثة حسب الاشتراطات

  1. السجل التجاري- بطاقة الغرفة -كشف افادة بعدد العماله الوطنية والوافدة من موقع وزارة العمل - الشهادة الضريبية - البطاقات الشخصية لاصحاب الشركة - البطاقات الشخصية للجهاز الفني المرفق - نسخة من الجواز والتاشيرة في حال كون احد افراد الجهاز الفني اجنبي - الشهادة العلمية مصدقة من الجهات المعنية - اوراق تسجيل الشركات الشريكة في حال الشركة لديها شريك اجنبي او مايثبت من اصحاب الشركات الشريكة سواء محليه او دولية.
  1. يجب على المستفيد الاطلاع على الشروط المطلوبة للدرجة المراد تسجيلها واستيفائها حسب لائحة تصنيف وتسجيل الشركات مع التأكد من توافق الاشتراطات الفنية للولوج للموقع ،
  2. يتم تحضير البيانات المطلوبة لتسجيل الشركة ،
  3. متابعة موضوع التسجيل من خلال قنوات التواصل المتوفره ،
  4. لابد للشركة ان يكون لديها بريد إلكتروني خاص بها ،
  5. يجب على الشركة بالتعهد من صحة البيانات المرفقه في النظام و الحفاظ على سرية المعلومات الخاصه بها.
  6. بعد ان تقوم الشركة بتحديث/تعديل السجل التجاري بالمسمى الجديد في وزارة التجارة يتم التحقق من ذلك والتأكد ايضا من ان المستندات الخرى المرتبطة بتسجيل الشركة تم تحديثها بالمسمى الجديد مثل ( الغرفة - الضريبية - افادة التعمين - بيانات اصحاب الشركة - بيانات الجهاز الفني المرفق ان وجد - الخبرات العمليه ان وجدت)
  1. المستفيد
  2. تقوم الشركة بتقديم طلب التعديل بعد تحضير المستندات المطلوب تحديثها
  3. إلكتروني
  4. 5-15 دقيقة
  5. موظف مختص
  6. يتم دراسة الطلب المقدم من قبل الشركة عن طريق موظف مختص من قسم تسجيل الشركات بناءاً على الشروط المعمول بها حسب اللائحة التنظيمية لتسجيل وتقييم الشركات والتأكد من تحديث جميع المستندات بالمسمى الجديد.
  7. إلكتروني
  8. 12 ساعة
  9. موظف مختص
  10. يقوم الموظف المختص بتعديل مسمى الشركة في النظام باللغتين العربية والانجليزية
  11. إلكتروني
  12. 12 ساعه

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24402100 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء