منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تقوم الشركة بتقديم طلب تظلمها عن خدمة تسجيل الشركات لدى الأمانة العامة لمجلس المناقصات بقنوات التواصل المتوفرة( البريد الإلكتروني/ الاتصال/ رساله او الحضور شخصيا ).

  1. السجل التجاري / بطاقة الغرفة / كشف افادة بعدد العماله الوطنية والوافدة من موقع وزارة العمل / الشهادة الضريبية / البطاقات الشخصية للاصحاب الشركة / البطاقات الشخصية للجهاز الفني المرفق / نسخة من الجواز والتاشيرة في حال كون احد افراد الجهاز الفني اجنبي / الشهادة العلمية مصدقة من الجهات المعنية / اوراق تسجيل الشركات الشريكة في حال الشركة لديها شريك اجنبي او مايثبت من اصحاب الشركات الشريكة سواء محليه او دولية.
  1. يجب على المتظلم الاطلاع على الشروط المطلوبة للدرجة المراد تسجيلها واستيفائها حسب لائحة تصنيف وتسجيل الشركات مع التأكد من توافق الاشتراطات الفنية للولوج للموقع ، يتم تحضير البيانات المطلوبة لتسجيل الشركة ،متابعة موضوع التسجيل من خلال قنوات التواصل المتوفره، يجب على الشركة تقديم طلب التجديد قبل شهر من انتهاء الطلب ، لابد للشركة ان يكون لديها ايميل خاص بها ، يجب على الشركة بالتعهد من صحة البيانات المرفقه في النظام و الحفاظ على سرية المعلومات الخاصه بها.
  1. المستفيد
  2. تقوم الشركة بتقديم طلب التظلم الخاص بها عن طريق قنوات التواصل المتاحة او الحضور شخصيا بعد تحضير المستندات المطلوبة الداعمة لطلب التظلم.
  3. شبه إلكتروني
  4. 5-10 ايام حسب نوع التظلم
  5. موظف مختص
  6. يتم دراسة طلب التظلم المقدم من قبل الشركة عن طريق موظف مختص من قسم تسجيل الشركات وتحليل المعطيات المقدمة
  7. شبه إلكتروني
  8. 5-10 ايام حسب نوع التظلم
  9. متخذ القرار
  10. يقوم الموظف بتحضير خلفيات طلب التظلم المقدم من قبل الشركة للجنة تسجيل وتقييم الشركات سواء باعطاء الموظف المختص التوجية المناسب بالحلول المناسبة او تحويله الى الدوائر ذات الصله للضرورة.
  11. شبه إلكتروني
  12. 1-30 يوم حسب نوع التظلم
  13. متخذ القرار
  14. اصدار نتيجه دراسة التظلم من قبل الدائرة القانونية او الدائرة المعنية بموضوع التظلم
  15. شبه إلكتروني
  16. 30 يوم او اكثر حسب نوع التظلم
  17. موظف مختص
  18. يتم ابلاغ مقدم طلب التظلم بالنتيجة النهائية للطلب المقدم عن قنوات التواصل المتاحه واغلاق طلب التظلم
  19. شبه إلكتروني
  20. 1-2 يوم

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24402100 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء