منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تتيح هذه الخدمة للفئة المستفيدة بطلب نقل القرض السكني من محافظة الى محافظة أخرى.

  1. - شهادة اثبات اقامه بالنسبة لتحويل الطلب من الولايات الى مسقط
  2. - نسخة من الجواز أو البطاقة الشخصية
  3. - رسالة طلب نقل القرض السكني
  4. احدى المستندات التالية حسب مرحلة القرض السكني عند تقديم الطلب:
  5. - رسالة الموافقة المبدئية
  6. - نسخة من الملكية والرسم المساحي
  1. أن يكون مقدم الطلب حاصلا على الموافقة المبدئية للقرض السكني
  2. -ان لا يمتلك صاحب الطلب أرض أو منزل في المحافظة المسجل بها الطلب
  1. المستفيد
  2. يتم تقدديم الطلب
  3. غير إلكتروني
  4. يوم واحد
  5. موظف مختص
  6. يتم مراجعة الطلب
  7. غير إلكتروني
  8. 5 ايام
  9. موظف مختص
  10. يتم إبلاغ مقدم الطلب بالموافقة أو الرفض
  11. غير إلكتروني
  12. يوم واحد

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

80000099 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء -2:30 مساءا -10:00 مساءا