منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


طلب الحصول على عنونة المبنى.

  1. - إستمارة العنونة.
  2. - نسخة من الملكية.
  3. - نسخة من الكروكي.
  4. - نسخة من البطاقة الشخصية للمالك .
  5. - نسخة من السجل التجاري للشركات أو توكيل لمن ينوب عن المالك.
  6. - نسخة من ترخيص البناء.
  7. - الخرائط المعتمدة.
  1. لا توجد
  1. المستفيد
  2. يقدم المستفيد الطلب عبر القنوات المتاحة ويرفق المستندات والوثائق المطلوبة
  3. شبه إلكتروني
  4. ساعة واحدة
  5. موظف مختص
  6. - يراجع الموظف المختص المستندات ويسجل الطلب - يحدد الموظف المختص موعد زيارة المفتش للموقع
  7. إلكتروني
  8. يوم عمل
  9. المستفيد
  10. يدفع المستفيد الرسوم المقررة ويستلم الترخيص
  11. إلكتروني
  12. ساعة واحدة

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

1111 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

7:00 صباحاً - 09:00 مساءً