منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تقديم صاحب الطلب بقائمة أسعار السلع والخدمات المراد رفع سعرها من الساعة 8:00 صباحا الى 2:30 مساءا

  1. - قائمة الأسعار ( السلع / الخدمات)
  2. - فواتير الشراء (الإستيراد القديمة والحديثة )
  3. - فواتير البيع للآخر سنتين
  4. - السجل التجاري
  5. - شهادة الإنتساب
  1. - الفواتير لآخر سنتين للنسخ الاصلية.
  2. - الفواتير مختومة من المصدر ويكون ترقيم المنتجات بالفواتير حسب الرقم التسلسلي للمنتج او الخدمة المدرج بالإستمارة
  3. - ذكر مبررات رفع الأسعار مع الإثباتات.
  1. المستفيد
  2. تتقدم المنشئة التجارية بطلب رفع أسعار السلع أو الخدمات عبر الحضور للهيئة وإحضار قائمة الأسعار المراد زيادتها مع ذكر أسباب مقنعة
  3. شبه إلكتروني
  4. يوم عمل
  5. موظف مختص
  6. دراسة الطلب وتحليله
  7. شبه إلكتروني
  8. من اسبوعين شهرين
  9. متخذ القرار
  10. قرار الهيئة برفع أو عدم رفع السعر حسب الأسباب والمبررات
  11. غير إلكتروني
  12. أسبوعين

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

80077997 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 9:30مساء