منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


استقبال المراجعين وتسجيل الطلبات والرسائل الموجهة إلى )معالي الدكتور الوزير(.

  1. يعتمد على الطلب المقدم لأي خدمة من الخدمات
  1. لا يوجد
  1. موظف مختص
  2. التوجه لقاعة الخدمة الموحدة لتقديم الطلب، ثم التحقق من صحة وصلاحية الوثائق المطلوبة لتقديم الخدمة
  3. شبه إلكتروني
  4. 15 دقيقة
  5. موظف مختص
  6. - فحص المعاملة والتأكد من عدم وجود موانع قانونية - إدخال بيانات المعاملة في نظام معلومات الأراضي - سحب تقرير المعاملة للمواطن
  7. شبه إلكتروني
  8. 30 دقيقة
  9. موظف مختص
  10. - فرز الطلبات - إعداد الكشوف - تحويل المواضيع إلى المديريات المعنية حسب التوجيه
  11. شبه إلكتروني
  12. 30 دقيقة
  13. موظف مختص
  14. ترد المديرية المختصة على المستفيد شفهيًا أو برسالة نصية أو برد رسمي للجهة المختصة لإنهاء معاملته إن تطلب الامر
  15. شبه إلكتروني
  16. حسب نوع المعاملة

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

80000099 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء -2:30 مساءا -10:00 مساءا