منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تقدم هذه الخدمة بناء على طلب الشركات بعد ردم المنتج المراد إتلافه في أحد المرادم المعتمدة لدى بلدية مسقط.

  1. رسالة طلب بإتلاف المواد مقرونة بقائمة المواد المراد إتالفها مع كافة البيانات مع ذكر الأسباب المستدعية للإتلاف.
  1. - أن تكون المادة المراد إتلافها غير صالحة للاستهلاك، أو الاستخدام أو منتهية الصلاحية أو بناء على طلب الشركة.
  2. - التقيد بإتلاف المادة بأحد المرادم المصرحة.
  1. المستفيد
  2. يقدم المستفيد الطلب من خلال زيارة بلدية مسقط الواقعة في الولاية وإحضار رسالة الطلب
  3. غير إلكتروني
  4. ساعة
  5. المستفيد والموظف المختص
  6. - يعبأ الموظف المختص استمارة شهادة الإتلاف - ينسق الموظف المختص بين المختصين (بقسمي رقابة الأغذية أو قسم تفتيش الأنشطة الصحية) وطالب الخدمة بغرض الإشراف على المادة المراد ردمها
  7. غير إلكتروني
  8. يومان عمل
  9. المستفيد
  10. يدفع المستفيد الرسوم بعد إتلاف المواد المصرحة ويستلم شهادة الإتلاف بعد موافقة المردم على إتلافها
  11. غير إلكتروني
  12. يومان عمل

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

1111 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

7:00 صباحاً - 09:00 مساءً