منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تقدم هذه الخدمة بناء على طلب مجموعة من المواطنين والتي ترى الوزارة من خلال مسوحاتها أن تكون مواقع رعوية ذات كثافة شجرية تسهم في توفير الأعلاف للثروة الحيوانية بالبلاد

  1. * تقديم طلب
  2. * موافقة اللجنة المختصة
  1. الموقع يكون بدون أي اشغالات اسكانية وأن تتوفر به النباتات الرعوية وأن تكون المنطقة بها ثروة حيوانية
  1. المستفيد
  2. تقديم رسالة رسمية إلى دوائر/مراكز الثروة الحيوانية بالولايات
  3. غير إلكتروني
  4. 5 دقائق
  5. موظف مختص
  6. تتحقق الدائرة/المركز من متطلبات الخدمة
  7. غير إلكتروني
  8. اسبوع
  9. موظف مختص
  10. معاينة الموقع لكي لا يكون به مخططات إسكانية أو إشغالات أخرى مع أخذ موافقة وزارة الإسكان
  11. غير إلكتروني
  12. اسبوعين
  13. موظف مختص
  14. مخاطبة وزارة الإسكان والتخطيط العمراني للموافقة على الموقع المقترح أو رفضه
  15. غير إلكتروني
  16. شهرين
  17. موظف مختص
  18. إبلاغ مقدم الطلب بالنتيجة
  19. غير إلكتروني
  20. يوم

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24952060 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء