منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


التقدم بطلب دعم للحصول على معدات ومستلزمات الانتاج الحيواني يشمل ايضا طلب قشات سائل منوي مجمد وتوزيع السلالات المحسنة. الخدمة متاحة في حالة توفر المخصصات المالية.

  1. - نسخة من بطاقة الحيازة الحيوانية
  1. - يكون التسجيل طلب على حسب الاولوية
  2. - تعطى الأولوية في منح الدعم للمزارع أو مربي الحيوان الذي يباشر عمله الزراعي بنفسه أو من خلال أفراد أسرته.
  3. -كما تعطى الأولوية في منح الدعم للمستفيدين الراغبين في تقديم خدمه للمزارعين أو مربي الحيوانات الآخرين.
  1. المستفيد
  2. يتقدم المواطن بالطلب إلى دائرة التنمية الزراعية في المحافظة التابع لها
  3. غير إلكتروني
  4. 10 دقائق
  5. موظف مختص
  6. بعد استيفاء شروط الطلب، تجرى معاينة فنية للموقع
  7. غير إلكتروني
  8. يوم - يومين
  9. موظف مختص
  10. في حال استيفاء شروط منح الخدمة، يُدرج الطلب ضمن الطلبات في مركز/دائرة التنمية الزراعية
  11. غير إلكتروني
  12. 10 دقائق
  13. موظف مختص
  14. عند توفر المخصصات المالية، يُخطر صاحب الطلب بتوفر الخدمة باتصال هاتفي
  15. غير إلكتروني
  16. 10 دقائق
  17. المستفيد
  18. يدفع صاحب الطلب نسبة للشركة ومن ثم يستلم المعدة أو المستلزمات وإيصال الدفع بنسبة (حسب نوع الطلب)
  19. غير إلكتروني
  20. 15 دقيقة
  21. المستفيد
  22. يسلم صاحب الطلب الإيصال إلى قسم المالية بالوزارة
  23. غير إلكتروني
  24. 5 دقائق
  25. موظف مختص
  26. تسدد الوزارة باقي الدفعة للشركة
  27. غير إلكتروني
  28. يوم
  29. المستفيد
  30. يوقع المربي مع الوزارة عقدًا أو تعهدًا بأن يحافظ على المعدات والمستلزمات المدعومة ويصونها ولا يتصرف فيها خلال خمس سنوات
  31. غير إلكتروني
  32. 5 دقائق

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24952060 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء