منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تقديم طلب لتحويل المعاش إلى بنك آخر

  1. 1- طلب تحويل المعاش
  2. 2-براءة ذمة للحساب السابق
  3. 3-الحساب الجديد
  4. 4-صورة من البطاقة الشخصية
  5. 3-صورة من البطاقة الشخصية
  1. 1- لا تصدر هذه الخطابات إلا للمتقاعدين
  2. 2- إصدار هذا الالتزام يتم بناءً على طلب المتقاعد أو وكيله
  3. 3- التوقيع على طلب اصدار خطاب تحويل المعاش
  1. المستفيد
  2. يقدم المستفيد الطلب مع المستندات إلكترونيُا أو بحضوره شخصيًا
  3. شبه إلكتروني
  4. 7 دقائق
  5. موظف مختص
  6. يراجع الموظف المختص الطلب، وفي حال وجود ملاحظات يُعاد إلى المستفيد مقرونًا بالملاحظات لتعديلها، أما في حال عدم وجود أي ملاحظات فيُسجل الطلب ويُحول إلى القسم المختص
  7. شبه إلكتروني
  8. 10-7 دقائق
  9. موظف مختص
  10. يعدل الموظف المختص البيانات في النظام ويراجعها ويعتمدها من قبل المسؤول المباشر
  11. شبه إلكتروني
  12. 12-10 دقيقة

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

80070006 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء