منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تتيح للملتحقين بشركات الحج من تقديم شكوى على الخدمات المقدمة من الشركات.

  1. رسالة الشكوى ان وجدت
  1. ان يكون ملتحق بالشركة المشتكي عليها
  1. المستفيد
  2. يقدم المستفيد الشكوى على الشركة الملتحق بها
  3. إلكتروني
  4. فوري
  5. موظف مختص
  6. يبحث الموظف المختص الشكوى مع مقدم الشكوى وشركة الحج ويبحث في التسوية
  7. إلكتروني
  8. 2الى 3 ايام عمل
  9. موظف مختص
  10. يقوم الموظف المختص بإتخاذ اللازم بحفظ الشكوى في حين التسوية وتحويلها للجنة المختصة بعدمه
  11. إلكتروني
  12. 5 أيام عمل

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

80008008 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء