منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


طلب يقدمه المحكوم عليه أو من يمثله قانوناً في حالة المعارضة أوالاستئناف أو الطعن إذا صدر قرار من المحكمة العليا بوقف التنفيذ.

  1. - في حالة الاستئناف : استمارة صحفية ايداع الاستئناف
  2. -في حالة المعارضة : استمارة صحيفة ايداع المعارضة
  3. - الطعن في الحكم الصادر بوقف التنفيذ
  1. - يجب دفع جميع الغرامات المالية
  2. - اتخاذ الاحتياطات اللازمة لمنع المحكوم عليه من الفرار
  1. المستفيد
  2. يقدم المحكوم عليه أو من يمثله قانونًا صحيفة إيداع المعارضة/الاستئناف/الطعن في الحكم الصادر ضده للمطالبة بوقف التنفيذ
  3. إلكتروني
  4. 5-15 دقائق
  5. متخذ القرار
  6. تدرس الدائرة المختصة الطلب وتتخذ القرار بشأنه
  7. غير إلكتروني
  8. يوم واحد
  9. موظف مختص
  10. - في حال الموافقة: الإفراج عن المحكوم عليه - في حال الرفض: إشعار مقدم الطلب
  11. إلكتروني
  12. 5 أيام عمل

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24478255 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء