منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


طعن بالنقض يقدم خلال (40) أربعين يوماً من اليوم التالي لتاريخ صدور حكم الاستئناف بصحيفة تودع أمانة سر المحكمة يرفق بها ما يفيد سداد الرسم والكفالة ويتم فتح ملف للطعن وقيده في سجلات المحكمة وأعطاه رقما

  1. صحيفة الطعن وأصل البطاقة الشخصية أو بطاقة مقيم بالنسبة للأفراد
  2. صحيفة الطعن والوكالة بالنسبة للمحامين والممثلين القانونين بالجهات الحكومية والشركات ومكاتب المحاماة
  3. صورة طبق الأصل من الحكم
  4. يقدم خلال (40) أربعين يوماً من اليوم التالي لتاريخ صدور حكم الاستئناف
  1. تقديم صحيفة الطعن مرفقا بها صورة طبق الأصل من الحكمين الإبتدائي والإستئنافي والوكالة القانونية لمحام مقبول أمام المحكمة العليا ودفع الرسم والكفالة
  1. المستفيد والموظف المختص
  2. تقديم الطلبات إلكترونيًا بالنسبة للجهات الحكومية والشركات والمحامين، والحضور شخصيًا للمحكمة بالنسبة للأفراد
  3. إلكتروني
  4. 10
  5. موظف مختص
  6. بعد سداد الرسم، تُقيد الطلبات إلكترونيًا ويصدر رقم طعن بالمحكمة
  7. إلكتروني
  8. 5

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

22800381 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء